الاجتماع التنسيقي بين المنظمة الكشفية العربية واتحاد كشاف لبنان بخصوص استضافة وتنظيم وإدارة منتدى الشباب الكشفي العربي الخامس و المؤتمر الكشفي العربي الثلاثون

اجتمع اليوم كل من السيد عمرو حمدي الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية والمدير الإقليمي مع السيد جورج غريب رئيس اتحاد كشاف لبنان بحضور وفد من الهيئة الإدارية لاتحاد كشاف لبنان ومدراء الإدارات بالمنظمة الكشفية العربية.

بدأ الاجتماع بكلمة للسيد عمرو حمدي تحدث فيها عن الدور الرائع الذي تقوم به لبنان في التجهيز للمؤتمر والمنتدى وأن التشكيل الجديد لاتحاد كشاف لبنان يعمل منذ اليوم الأول لتوليه المهمة على أكمل وجه وباحترافية عالية من أجل مؤتمر ناجح.

تبع ذلك كلمة للسيد جورج غريب أعرب فيها عن امتنانه للدعم الدائم الذي تقدمه المنظمة الكشفية العربية و العالمية وأفاد بأنه لاشك بأن المؤتمر سيتم التجهيز له بتنظيم عالي وجهد كبير ليصبح من أهم المؤتمرات الكشفية العربية و العالمية التي تمت في الفترة السابقة.

عرض بعدها السيد رفعت السباعي نائب المدير الإقليمي و مدير الطرق التربوية تفاصيل المؤتمر وتوزيع الأدوار و المهام بين المنظمة و الاتحاد، وتم فتح باب النقاش في النقاط الأساسية للمؤتمر و المنتدى للاتفاق عليها و الانطلاق منها للخطوات المستقبلية على ان يتم استكمال النقاش من خلال اجتماعات افتراضية في المرحلة المقبلة.